كيفية بدء وإدارة الأعمال المنزلية من خلال Google - مجلة لحظة

اخر الاخبار

recentposts

السبت، 11 أبريل 2020

كيفية بدء وإدارة الأعمال المنزلية من خلال Google


الربح من الانترنت | دليل شامل للطرق المناسبة لكل المستويات 2019

ربما تكون الشركة الأكثر إثارة ليس فقط للبقاء على قيد الحياة ، ولكن الخروج بقوة من تحطم شبكة الإنترنت في أواخر التسعينيات هي شركة Google Inc (http://www.google.com). بعد أن بدأت صغيرة كشركة تعمل في مرآب صديق وتوظف طاقمًا من ثلاثة أشخاص ، فإن صعود جوجل النيزكي إلى اسم أعلى على الإنترنت ليس محيرًا حقًا عندما نحلل نقاط القوة والسياسات الأساسية لهذه الشركة.

أنا من أشد المعجبين بشركة Google. أنا أيضا من المعجبين بدراسة النجاح حتى أتعلم منه. إليك بعض النقاط الرئيسية التي يمكنك ، بصفتك رائد أعمال من المنزل ، أن تتعلمها من Google:

1) رأس المال ليس كل شيء


قد يكون من الصعب على الوافد الجديد إلى مشهد الأعمال المنزلية أن يبتلع هذه الحقيقة. بعد كل شيء ، فإن المزيد من الاستثمار الرأسمالي يعني المزيد من المال لإنفاقه على الإعلان وبناء الأعمال المنزلية. من المغري التفكير في كيف سيكون عملك الآن إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، 100000 دولار لتبدأ بها ، بدلاً من 1000 دولار هزيلة قلتها للحصول على بيع الأشياء في أنحاء منزلك.

ولكن هنا شيء أكثر أهمية من براعة رأس المال. ينطوي الإبداع على توفير أفضل الموارد المتاحة لك ، مما يجعل كل دولار أمريكي محسوبًا ، ويعامل كل عميل أو عميل محتمل لا يقدر بثمن لعملك.

إن رأس المال في الأيدي الخاطئة ، في يد رجل أعمال أو تسويق عديم الخبرة ، هو مجرد إهدار للمال. من ناحية أخرى ، يمكن للإبداع تحويل رأس مال بقيمة 1000 دولار إلى عمل مزدهر. ونعم ، عندما تحصل على جزء الإبداع بشكل صحيح ، فإن أي رأس مال إضافي تحصل عليه سيكون أكثر من ذلك بكثير.

2) تميز واربح - فكر خارج الصندوق


الابتكار والقدرة على التفكير خارج الصندوق والرغبة في اختبار الأفكار وارتكاب الأخطاء هي علامة تجارية لأي شركة ناجحة حقًا ، خاصة في حالة Google. في الآونة الأخيرة ، عندما تم إطلاق Gmail (http://www.gmail.com) من Google ، كان العديد من مزودي خدمات الإنترنت ومزودي البريد الإلكتروني يتدافعون لتوفير مساحة أكبر لحسابات البريد الإلكتروني المجانية ، وذلك ببساطة لأن Google عرضت 1G من المساحة. ولكن ما لم يحصلوا عليه هو أن Gmail كان أكثر من مجرد مساحة.

إذًا كيف ميزت Google؟ حولوا ما كان يمكن أن يكون مجرد خدمة بريد إلكتروني أخرى إلى شيء أكثر من ذلك بكثير. إنها ، كما يمكن لأي مستخدم أن يشهد ، أفضل طريقة لتخزين وتنظيم والعثور على المعلومات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني. يعد تتبع ردود الأعمال والمتابعات أمرًا سهلاً مع Gmail. جربها بنفسك إذا كنت لا تصدق هذا البيان.

يرتجف العديد من رجال الأعمال من المنزل ، ولا سيما أولئك الذين يشاركون في التسويق الشبكي ، عند كلمة "مشبع". في بيئة التسويق الشبكي ، قد يشرع كل شخص ، عند نقطة أو أخرى ، أن هناك العديد من المنتجات الأخرى والفرص التي تشبه منتجاتهم ، والمنتجات التي يُتوقع منهم بيعها قد تكون في الصناعات التنافسية للغاية. شعرت بهذه الطريقة مرة واحدة ، ولكن هنا السؤال الحقيقي - ماذا يمكنك أن تقدم؟

منذ وقت ليس ببعيد ، قدمت صديقة لي ، بعد الانتهاء من دراستها حول مستحضرات التجميل ، علاجات تجميل الوجه والاستشارات التجميلية المجانية للترويج لمنتجات التجميل التي تبيعها شركتها للتسويق الشبكي. من خلال القيام بأشياء لم يكن معظم الناس يفعلونها في ذلك الوقت ، قامت ببساطة بإخراج المنافسة.

إذن ما الذي يمكنك المساهمة به في عملك المنزلي لجعله مختلفًا ، لجعله متميزًا عن الآخرين؟

3) امنح عملاءك ما يريدون بالضبط


يرجع نجاح Google AdWords (http://adwords.google.com) و AdSense (http://adsense.google.com) إلى هذه الحقيقة البسيطة - فقد أعطوا المعلنين ما يريدون بالضبط. أراد المسوقون أداة إعلانية ديناميكية سريعة تستند إلى النتائج ، وحصلوا على Adwords. أراد مالكو مواقع الويب مزيدًا من عائدات الإعلانات ، لكنهم لم يرغبوا في إزعاج الحفاظ عليها عبر مئات الصفحات التي يمتلكونها ، وحصلوا على Adsense.

إنها إستراتيجية بسيطة جدًا - افهم ما يريده عملاؤك وأعطه لهم!

اعتاد راعي سابق في شركة تسويق الشبكات القديمة الخاصة بي على القول أنه لكي أقوم بتحريك مكملاتهم الغذائية ، كان علي أن أعلم الناس أن المكملات الغذائية يمكن أن تمنع العديد من الأمراض الخطرة. الوقاية خير من العلاج. ولكن هذا ما تعلمته في بضع سنوات - غالبية الناس يبحثون عن العلاج ، وليس الوقاية. معظم الناس الذين قابلتهم في ماليزيا يبحثون عن علاج لاضطرابات النوم ، وعلاج للتعب ، وعلاج لالتهاب المفاصل ، وما إلى ذلك.

من المؤكد أنه قد يكون عملًا نبيلًا لتثقيف الناس حول الوقاية ، لكن العالم لا يعمل دائمًا بهذه الطريقة. يبحث معظم الناس عن عمل منزلي فقط عندما يتراجعون ، أو عندما تنفد مدخراتهم ، أو عندما يتقاعدون. فلماذا لا تجعل جهود التوظيف الخاصة بك تتناسب مع هذه الحاجة؟ لماذا لا تقوم بتطوير السوق المتخصصة الخاصة بك على أساس هذه الفئة من الناس؟

بدلاً من تعليمهم حول الدخل المتبقي وقوة الازدواجية التي لا يهتمون بها ، ألن تكون رسالتك أكثر فعالية إذا علمتهم كيفية كسب دخل تقاعد مريح ، أو كيفية استبدال دخلهم الحالي بدلاً من ذلك؟

الفكرة هي أنه - كرجل أعمال منزلي ، يجب أن تفهم حاجة السوق المستهدف وتخدمهم جيدًا. يجب أن تركز على أن تكون الأفضل في توفير العلاج ، وليس الأفضل في الوعظ حول الوقاية. ركز على احتياجات العملاء ، وسوف يتدفقون عليك.

4) هل تستمتع؟


كل شيء عن Google يبعث على المرح. ولكن لا تفهموني خطأ. ربما تكون الشركة الأكثر ابتكارًا في الوقت الحالي.

حقيقة أن بإمكانهم تقديم تقنياتهم المعقدة بهذه الطريقة البسيطة للمستخدمين النهائيين هي فعل يمكن أن تحسد عليه كل شركة. هل سمعت من قبل أن أي شخص يشتكي من تعقيد البحث في Google؟ ومع ذلك ، بصفتي مسوِّق إنترنت ، يمكنني أن أكون مجنونًا في محاولة فهم التعقيد وراء الصفحة البيضاء البسيطة والشعار المتعرج.

اترك تعقيد الأعمال المنزلية أو التسويق الشبكي خلف الكواليس. علم الناس كيف يحصلون على المتعة مع تحقيق الأهداف وبناء أعمالهم. أظهر لهم أنك تستمتع بوقتهم ، وسوف يشترون ، سينضمون ، أو على الأقل يخبرون شخصًا آخر عنك وعن عملك المثير.

عندما تستمتع ، لن يبدو الأمر وكأنه يعمل على الإطلاق. يمكن للجميع استخدام القليل من المرح في حياتهم ، ألا تعتقد ذلك؟

5) التركيز على الكفاءة الأساسية الخاصة بك


نعم ، هذه عبارة أخرى يتم طرحها في عالم الأعمال ، ولكن كم من رجال الأعمال يمارسونها بالفعل؟ كرجل أعمال منزلي ، قد تجد الحاجة لاستكشاف مصادر أخرى للدخل. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، ولكن هنا المصيد - لا تذهب إلى حيث المال ، خاصة إذا لم يكن مرتبطًا بما تفعله.

يميل الكثير من الناس إلى إيجاد مصادر أخرى للدخل لا علاقة لها على الإطلاق بأعمالهم المنزلية الرئيسية. ونتيجة لذلك ، يصبحون خبراء في لا شيء ، ويصبحون الأفضل في لا شيء. إذا كنت تصنع أثاثًا مخصصًا في المنزل ، فلماذا تأخذ وظيفة في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة لتغطية نفقاتك ، عندما يمكنك استكشاف طرق أخرى لكسب المال من قدراتك الأساسية؟ يمكن لوجود ورش عمل للنجارة ، وكتابة كتاب "كيفية" عن أعمال النجارة ، أو حتى وظيفة مبيعات في منفذ أثاث أن يحقق مصادر جيدة لإيرادات إضافية ، مع بناء اسمك وخبرتك على كفاءتك الأساسية نفسها.

بدءًا من محرك البحث ، حافظت Google إلى حد كبير على كفاءتها الأساسية حتى اليوم. عندما يستكشفون مصادر الإيرادات الأخرى أو يطورون منتجات جديدة ، يمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من ارتباطها بتكنولوجيا البحث. والنتيجة غير المتنازع عليها هي أنه ببساطة لا يوجد بديل آخر أفضل عندما يتعلق الأمر بالبحث واسترجاع المعلومات.

لذلك ، لدينا الكثير لنتعلمه من قصة نجاح Google. تمامًا مثل القصة القديمة لأصحاب المشاريع الذين تركوا المدرسة ، واستمروا في تطوير أعمال تجارية بملايين الدولارات مسلحة بأكثر من الشجاعة والإبداع ، فإن قصة نجاح Google ملهمة على أقل تقدير.

قصة بدايات متواضعة مع نهايات غير عادية. ربما سيكون ذلك يومًا ما قصة حياتك ، وعملك المنزلي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق