إنشاء قوائم البريد الإلكتروني للحملات التسويقية - مجلة لحظة

اخر الاخبار

recentposts

السبت، 28 مارس 2020

إنشاء قوائم البريد الإلكتروني للحملات التسويقية

إنشاء قوائم البريد الإلكتروني للحملات التسويقية - اخبار لحظة

إنشاء قوائم البريد الإلكتروني للحملات التسويقية

إذا كنت تخطط للقيام ببعض التسويق عبر الإنترنت للترويج لمساعي عملك ، فيجب أن تفكر بجدية في التسويق عبر البريد الإلكتروني على أنه مستوى واحد على الأقل من حملة التسويق عبر الإنترنت. يخجل العديد من أصحاب الأعمال من التسويق عبر البريد الإلكتروني لأنهم يعتقدون أن جميع حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني هي رسائل غير مرغوب فيها تمامًا. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا ولا يمكن أن يؤدي المشاركة في هذا النوع من التسويق إلى خسارة عملك في قدر كبير من الأعمال. من خلال عدم جذب العملاء المحتملين عبر البريد الإلكتروني ، قد يفقد عملك الكثير من الأعمال أمام المنافسين الذين يستخدمون حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني للوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، يجب أن تكون الخطوة الأولى لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني هي إنشاء قائمة توزيع بريد إلكتروني. ستناقش هذه المقالة بعض الخيارات الشائعة للقيام بذلك ويجب أن تساعد القارئ على معرفة المزيد حول ما هو مقبول وما هو ليس كذلك عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر البريد الإلكتروني.



بمجرد اتخاذك قرار البدء في استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني للترويج لعملك ، فمن المحتمل أنك تواجه معضلة تتمثل في تجميع قائمة توزيع البريد الإلكتروني. هذه في الأساس قائمة بعناوين البريد الإلكتروني التي سترسل إليها المواد الإعلانية والترويجية عبر البريد الإلكتروني. إحدى الطرق الشائعة للحصول على قائمة بعناوين البريد الإلكتروني هي شراء قائمة من الموزعين. ومع ذلك ، هذه الطريقة ليست فعالة للغاية على الإطلاق ولا نوصي بها. المشكلة في شراء قائمة بريد إلكتروني إذا لم يكن لديك طريقة لمعرفة ما إذا كان لأعضاء القائمة أي اهتمام على الإطلاق بمنتجاتك أو خدماتك أم لا. هذا مهم جدًا لأنه بينما تريد الوصول إلى جمهور كبير من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فأنت تريد أيضًا أن يكون هذا الجمهور أعضاء في جمهورك المستهدف بشكل عام.

عند شراء قائمة بريد إلكتروني ، قد تكون ترسل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى بعض المستخدمين الذين قد يكونون مهتمين ولكن هذا من قبيل الصدفة إلى حد كبير ومن غير المحتمل أن يتم تلقيه بشكل جيد لأنه لم يتم طلب الرسالة.

يسارع مستخدمو الإنترنت بحذف المواد التي يعتقدون أنها رسائل غير مرغوب فيها دون حتى فتح رسائل البريد الإلكتروني أو قراءتها. في الواقع ، يشتمل بعض موفري خدمة الإنترنت على فلاتر للرسائل غير المرغوب فيها والتي قد تحذف رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا إذا كانت رسائلك تعتبر رسائل غير مرغوب فيها. تعمل هذه الفلاتر على تشغيل خوارزميات معقدة حول عنوان الموضوع ومحتوى الرسالة لتحديد ما إذا كانت هذه الرسائل غير مرغوب فيها أم لا ، وهي بارعة تمامًا في التخلص من الرسائل غير المرغوب فيها. وبالتالي ، فإنك تخاطر بأن يصبح جهدك في التسويق عبر البريد الإلكتروني مضيعة كاملة إذا لم يقرأ غالبية المستلمين الرسالة أو يتلقونها.

أفضل طريقة لإنشاء قائمة توزيع بريد إلكتروني لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني هي أن تطلب من العملاء الحاليين وكذلك العملاء المحتملين المهتمين التسجيل في موقعك على الويب لتلقي معلومات إضافية وتحديثات دورية حول منتجاتك وخدماتك بالإضافة إلى معلومات أخرى قد تكون ذات فائدة لهم. يوفر لك هذا قاعدة بيانات لعناوين البريد الإلكتروني من العملاء الحاليين بالإضافة إلى العملاء المحتملين الذين لديهم اهتمام حقيقي بمنتجاتك وخدماتك ويهتمون بمعرفة المزيد عن هذه المنتجات والخدمات.

بمجرد أن يكون لديك قائمة بالعملاء المهتمين أو العملاء المحتملين ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني أو إنشاء رسالة إخبارية إلكترونية لتوزيعها على أعضاء قائمة بريدك الإلكتروني. يجب أن تحتوي هذه المستندات على ثروة من المعلومات القيمة بالإضافة إلى عرض تقديمي بسيط لمنتجاتك وخدماتك. سيقدر القراء هذه المعلومات وقد يساعدون في إقناعهم بتجربة منتجاتك وخدماتك.

قد ترغب أيضًا في تضمين روابط مفيدة إما إلى موقع الويب الخاص بك بالإضافة إلى مواقع الويب الأخرى التي قد تهم قراءك. يجب أن يحتوي المحتوى الخاص بك أيضًا على جزء يحث القارئ على اتخاذ إجراء محدد مثل إجراء عملية شراء أو على الأقل التحقق من منتج آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق